فَآصْلةْ
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ظللوا الصور وشوفوا العجب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الصمت
مشرفة ..
avatar

my mood :
sms ** جمــــيل أن تبـــتسم و دمــوعــك عــلــى وشــك الإنهــيــار **
mms :
انثى
عدد المساهمات : 910
نقاط : 1200
تاريخ التسجيل : 24/11/2009
العمر : 26
الموقع : جده

مُساهمةموضوع: ظللوا الصور وشوفوا العجب   الثلاثاء أبريل 27, 2010 3:14 pm

"بسم الله الرحمن الرحيم"


على قول المثل
{ الكتاب واضح من عنوانه}


ظلل على الصور وشوف العجب,,’




































وبث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
« мǿĵяđ ė7śaŝ»
مشرفة ع ـآمة
مشرفة ع ـآمة
avatar

my mood :
sms *لا تحاول البحث عن حــلــم خذلك
وحاول أن تجعل من حالة الانكسار
بداية حلم جديد...
mms :
انثى
عدد المساهمات : 1604
نقاط : 1867
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: ظللوا الصور وشوفوا العجب   الثلاثاء أبريل 27, 2010 5:51 pm

حمااااس والله
روعه مره .
دمتي كما تحبين ..

______________ ».[ ،،، ].« _______________



آشكَـٍي عَليك الحَال ياعارِف الحَال

يكفِي تروح بكلمِتك ضِيقة البَال
......................................... ويكفِي تحّس بضيقٍتي دون مَاحكِي !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
E7sas saamt
سوبر فاصلة
avatar

my mood :
sms


ي . . . . ذكَرآهُمْ قدّحتَيِ الهَمْ حَسّرآت تَزيِد المُوقْ





يفَيِق الجَرح ْفيّ صدَريِ ويِغفَىْ بِينْ حَينْ وحَيِنْ ..!


mms :
انثى
عدد المساهمات : 1710
نقاط : 2017
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: ظللوا الصور وشوفوا العجب   الخميس أبريل 29, 2010 7:34 am

وااااااااااااااااو
حماااس الحركة
يسلموووو قلبووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس المشاعر
سوبر فاصلة
avatar

my mood :
sms يسأڷۈني‘‘ ڷيـه دآيم ڷآتبسمت تنزڷ ړآسگ ؟! قڷت آعبړ عن شعۈړ دآخڷ آڷقڷب آنهدم . ؟
mms :
انثى
عدد المساهمات : 1749
نقاط : 1907
تاريخ التسجيل : 27/09/2009
العمر : 24
الموقع : هنآآآآآكـ ~

مُساهمةموضوع: رد: ظللوا الصور وشوفوا العجب   الخميس أبريل 29, 2010 10:01 am

يسلمووو يا عسوووله

يعطييك الف عاافيه ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ÅмооỚŀ
..(مديرة المنتدى)..
..(مديرة المنتدى)..
avatar

my mood :
mms :
انثى
عدد المساهمات : 1858
نقاط : 2592
تاريخ التسجيل : 21/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: ظللوا الصور وشوفوا العجب   الجمعة أبريل 30, 2010 5:05 am



مااافهمت شساالفة ..؟؟

هع هع

______________ ».[ ،،، ].« _______________


[b]
وِرّبيِ مَ تغّير شِئ ,
… … . أنِآ نفِس |الحِنونْ| اِلِلي طفِى نبضِه وقلِبه حيّ ! !
عِقلّت شِوي ,
… هدِيتْ شوِي ,
… . . ذِبلّت شوِي ,
… … . طِفيِتْ شوِي ,
طبيِعيّ , يمكِنْ لِأني أنصِدمتْ شوِي } . .

[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fasla4.yoo7.com
لمعة جليد
مشرفة ..
avatar

my mood :
sms


أنـــآلــــحن لـــكــن لآ تعـــــــــــــزف

mms :
انثى
عدد المساهمات : 2405
نقاط : 2730
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 26
الموقع : في قلب من أحب

مُساهمةموضوع: رد: ظللوا الصور وشوفوا العجب   الخميس مايو 06, 2010 6:40 am

ههههههه حتى أنآ مآ فهمت

على كل حآل يثلمووووو

مودتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ظللوا الصور وشوفوا العجب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
».[فَآصْلةْ ].«  :: ».[ دجَ ــهـ الترفيَّهيـہ ].« :: ،: زآويَــةْ وَ صُوَر..װ-
انتقل الى: